برشلونة يحسم الكلاسيكو الودي ويقسو على ريال مدريد بثلاثية| فيديو

برشلونة
برشلونة

حقق برشلونة الفوز على ريال مدريد بثلاثية نظيفة  خلال المباراة الودية التس أقيمت بينهما ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2023-2024.

وتقدم برشلونة بالهدف الاول عن طريق عثمان ديمبلي في الدقيقة 15 وأضاف فيرمين لوبيز الهدف الثاني في الدقيقة 85  واختتم فيران توريس أهداف البارسا بالهدف الثالث في الدقيقة 90

وأهدر فينيسيوس جونيور ركلة جزاء لريال مدريد في الدقيقة 20 .

 

تشكيل برشلونة 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: بالدي، رونالد أروخو، كريستنسن، كوندي.

الوسط: جوندوجان، روميو، بيدري جونزاليس، فرينكي دي يونج.

الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، عثمان ديمبلي.

تشكيل ريال مدريد

حراسة المرمى: كورتوا.

الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ميندي، ألبا.

الوسط: بيلينجهام، كامافينجا، تشواميني.

الهجوم: فينيسيوس، رودريجو، فالفيردي.

وحقق ريال مدريد الفوز على ميلان الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي في أول مباراتين وديتين له في رحلته إلى الولايات المتحدة الأميركية خلال صيف 2023.

انتهت المباراة الأولى بفوزه على ميلان بنتيجة 3/2 بعد أن كان متأخراً في الشوط الأول بهدفين دون رد، وفي المباراة الثانية استطاع حسمها بهدفين دون رد رغم المقاومة الكبيرة من مانشستر يونايتد.

أما برشلونة فقد افتتح مشواره التحضيري بهزيمة نادي فيسيل كوبي الياباني بنتيجة 2-0، على ملعب نيو ناشونال في العاصمة اليابانية طوكيو يوم 6 يوليو الماضي، وبعد وصوله إلى الولايات المتحدة أُلغيت مباراة له أمام يوفنتوس بسبب انتشار فيروس مُفاجيء بين عناصر البرسا.

وخسر برشلونة مباراته الودية الأولى في أميركا أمام أرسنال بنتيجة 3/5، مع الإشارة إلى أنه تقدم في النتيجة بهدفين لهدف خلال الشوط الأول.

انتهت آخر 5 مواجهات بفوز برشلونة 3 مرات، في كأس السوبر الإسباني بالسعودية، ونصف ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، والجولة 26 من الدوري الإسباني الموسم الماضي.

وفاز ريال مدريد في مناسبتين، الأولى بثلاثية لهدف في الجولة 9 من الليغا الموسم الماضي، والثانية في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بنتيجة 4-0.

ولعب الفريقان مباراة ودية في الولايات المتحدة خلال صيف 2022، انتهت بفوز برشلونة بهدف دون رد سجله البرازيلي رافينيا خلال الشوط الأول، وأقيمت على ملعب أليغانت في مدينة بارادايس بولاية نيفادا.